على عوض و رجب الشهبة

عزيزى الزائر عزيزتى الزائرة


نرجوا منكم الدخول اذا كنت عضوا لدينا او التسجيل اذا كنت زائرا

مع تحيات ادارة المنتدى


على عوض و رجب الشهبة

بسم الله الرحمن الرحيم اعلان هاااااااااام بشرى لشباب برج مغيزل الكرام المهتمين ب الانترنت
النهاردة بس نقدر نتصفح ونحمل زى ما احنا عاوزين بدون ما يفصل النت
خدلك خط لوحدك او أنت و صاحبك والسعر مغرى جدا ودة لآن شعارنا هو التميز
نحن نتميز عن الاخرين ب
1- لا يوجد مقدم عند بداية التركيب2- مستوى الخدمة قبل البيع 3- مستوى الخدمة بعد البيع 4- نت مستمر بلا تهنيج
والخط تحميل مفتوح يعنى تقدر تحمل زى ما انت عاوز فقط اتصل على رجب الشهبة 0176011993

    برنامج المؤذن ل 6 مليون مدينة فى العالم

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 92
    تاريخ التسجيل : 16/04/2009
    العمر : 40

    IM برنامج المؤذن ل 6 مليون مدينة فى العالم

    مُساهمة  Admin في الجمعة أبريل 24, 2009 10:27 pm






    س 1- ما فائدة برنامج الأذان؟
    جـ- عند تحميل برنامج الأذان على جهازك فإنك ستتمكن من سماع الأذان أتوماتيكياً عند دخول الوقت لكل صلاة من الصلوات الخمس يومياً.

    س 2- كم عدد المدن التي يشملها برنامج الأذان؟
    جـ - برنامج الأذان يغطي أكثر من 6 ملايين مدينة وقرية في العالم.

    س 3- كيف يمكن أن أضيف مدينتي إلى برنامج الأذان؟
    جـ- اختر "خيارات" من القائمة العلوية لبرنامج الأذان ثم اختر "اختيار المدينة" ستظهر لك نافذة صغيرة يمكنك من خلالها اختيار الدولة والمدينة.

    س 4- إذا كانت مدينتي غير موجودة بعد اختياري (خيارات -> اختيار المدينة) فماذا أفعل؟
    جـ - يوجد في النافذة زر " أضف مدينة جديدة "، إذا ضغطت على هذا الزر ستظهر لك نافذة جديدة يمكنك أن تختار الدولة القائمة اليسرى ثم المدينة من القائمة اليمنى، بعد ذلك اضغط على الزر "حفظ". وسيقوم برنامج الأذان بعرض أوقات الصلاة لمدينك.

    س 5- إذا كانت مدينتي غير موجودة بعد اختياري (خيارات -> اختيار المدينة -> إضافة مدينة جديدة) فماذا أفعل؟
    جـ- هناك زر موجود تحت قائمة الدول والمدن مكتوب عليه "إذا كانت مدينك غير موجودة .. اضغط هنا لـلحصول على 6 ملايين مدينة" أولا اختر الدولة من قائمة الدول ثم اضغط على الزر السابق وستظهر لك صفحة جديدة تعرض لك خيارات للبحث عن مدينتك. لاستخدام هذه الخاصية يجب أن تكون متصلاً بالانترنت حتى تنتهي من إضافة مدينتك، وبعد أن تقوم بإضافة المدينة إلى برنامج الأذان فلست بحاجة إلى استخدام الانترنت.

    س 6- كيف يمكن أن أضيف مدينتي إلى برنامج الأذان إذا كنت أعرف خطوط الطول والعرض للمدينة؟
    جـ- اختر "خيارات" من القائمة العلوية لبرنامج الأذان ثم "إعدادات". ستظهر لك نافذة يمكنك من خلالها أن تضيف أي معلومة لها علاقة بمدينتك ثم اضغط على الزر "حفظ". وسيقوم برنامج الأذان بعرض اوقات الصلاة لمدينتك.

    س 7- كيف يمكن تغيير خطوط الطول والعرض لمدينتي؟
    جـ - يمكنك عمل ذلك من خلال الضغط على كلمة خط الطول أو خط العرض في النافذة الرئيسية لبرنامج الأذان، حيث ستظهر لك نافذة صغيرة لتغيير خط الطول والعرض. والطريقة الثانية لعمل ذلك أن تقوم باختيار "خيارات" من القائمة العلوية لبرنامج الأذان ثم "إعدادات"، حيث ستظهر لك نافذة يمكنك من خلالها أن تضيف أي معلومة لها علاقة بمدينتك ثم اضغط على الزر "حفظ".وسيقوم برنامج الأذان بعرض اوقات الصلاة لمدينتك حسب الإعدادات التي قمت بعملها.

    س 8- كيف يمكن أن أغير طريقة حساب أوقات الصلاة أو فارق التوقيت أو المذهب الفقهي أو التوقيت الصيفي بعد أن أقوم بإضافة المدينة؟ جـ- يمكنك عمل ذلك بالضغط على الكلمة المناسبة في النافذة الرئيسة من البرنامج مثل طرق الحساب، المذهب الفقهي، فارق التوقيت، التوقيت الصيفي حيث ستظهر لك نافذة صغيرة لعمل التغيير المطلوب. والطريقة الثانية لعمل ذلك أن تقوم باختيار "خيارات" من القائمة العلوية لبرنامج الأذان ثم "إعدادات"، حيث ستظهر لك نافذة يمكنك من خلالها أن تضيف أي معلومة لها علاقة بمدينتك ثم اضغط على الزر "حفظ".وسيقوم برنامج الأذان بعرض اوقات الصلاة لمدينتك حسب الإعدادات التي قمت بعملها.

    س 10- ما هي دقة برنامج الأذان في تحديد أوقات الصلاة؟
    جـ - هناك تجاوب كبير من مستخدمي البرنامج من جميع أنحاء العالم مع البرنامج. ويمكن أن نقول بأن دقة البرنامج 99.9%.

    س11 - كيف يمكن لي أن أتأكد من أن برنامج الأذان يقدم أوقات الصلاة بشكل دقيق؟
    جـ- يمكنك مقارنة وقت الشروق والغروب (المغرب) للبرنامج مع الوقت في مدينتك. إذا كان متطابقاً فإن ذلك يعني أن أوقات الصلاة دقيقة. وفي حالة وجود أي اختلاف يمكنك الاتصال بنا من خلال الرابط التالي: http://www.islamicfinder.org/athanContact.php?lang=arabic ونرجو أن ترسل لنا اسم المدينة والمحافظة إن وجدت ، والرمز البريدي، والدولة.

    س 12- عند إضافة مدينتي إلى برنامج الأذان لاحظت أن اسم المدينة يتكرر أكثر من مرة في البرنامج فما هو السبب؟
    جـ - الحقيقة أن هناك بعض المدن لها نفس الاسم ولكنها توجد في مناطق أو محافظات مختلفة من نفس الدولة. فإذا كنت تعيش في أمريكا أو كندا فقد قمنا بعرض اسم المحافظة بجوار كل مدينة لكي يمكنك تحديد مدينتك بسهولة. أما إذا كنت تعيش في دولة أخرى فقد قمنا بذكر خط الطول والعرض لكل المدن حتى تتمكن من التفريق بين المدن التي تحمل نفس الاسم.

    س 13- ماهي اللغة التي يمكن أن استخدمها إذا أردت أن أرسل لكم أي سؤال أو استفسار؟
    جـ- يمكننا أن نجيب على الأسئلة التي تكون باللغة الإنجليزية أو العربية.


    س 15- لا أستطيع أن أسمع صوت الأذان فما هو السبب؟
    جـ- نرجو أن تتأكد من وجود (Windows Media Player) على جهازك. إذا لم يكن موجوداً أو كانت لديك نسخة قديمة فيمكنك تنزيل النسخة الجديدة من خلال الرابط التالي: http://www.microsoft.com/mediaplayer

    س 17- هل يجب أن أتصل بالانترنت إذا أردت تشغيل برنامج الأذان؟
    جـ- لا ، أنت لست بحاجة للاتصال بالانترنت إذا اردت تشغيل برنامج الأذان. تحتاج إلى الاتصال بالانترنت في حالة واحدة فقط إذا أردت أن تضيف مدينة غير موجودة في البرنامج ، ففي هذه الحالة عليك الاتصال بالانترنت لتتمكن من إضافة المدينة عن طريق موقع الباحث الإسلامي.

    س 18- هل يعمل الأذان بشكل أتوماتيكي عند دخول وقت الصلاة؟
    جـ - نعم .. عند دخول أي وقت من أوقات الصلاة فإن برنامج الأذان يعمل بشكل أتوماتيكي. إذا لم يعمل البرنامج فعليك أولاً أن تجرب الضعط على الزر "تشغيل" في النافذة الرئسية للبرنامج حتى تتأكد من أنك تستطيع سماع الأذان. ولعمل تجربة لسماع صوت الأذان بشكل أتوماتيكي يمكنك ضبط ساعة الجهاز قبل وقت الصلاة بدقيقة. وبعد دقيقة واحدة فإن برنامج الأذان يجب أن يعمل بشكل أتوماتيكي.

    س 19- ما هي متطلبات النظام اللازمة لعمل برنامج الأذان؟
    جـ- حتى يعمل برنامج الأذان فإن المطلوب هو: نظام ويندوز ( , Windows vista, 98, NT, ME, 2000, XP) و كرت صوت.

    س 20- كيف يمكن زيادة وقت المغرب أو الظهر عدة دقائق ليتناسب مع التوقيت المحلي لمدينتي؟
    جـ- الباحث الإسلامي يعرض وقت المغرب بعد دقيقة واحدة من وقت الغروب، ويعرض وقت الظهر بعد دقيقة واحدة من وقت الزوال. (يبدأ وقت الزوال عندما تكون الشمس في وسط السماء ، وتستمر فترة الزوال إلى أن تتجه الشمس نحو الغروب. ولا توجد فترة محددة لمدة الزوال، حيث تختلف من مكان إلى آخر حسب الموقع الجغرافي).
    يمكنك أن تقوم بتغيير وقت المغرب والظهر وذلك باختيار "خيارات" من القائمة العلوية لبرنامج الأذان ثم "إعدادات"، حيث ستظهر لك نافذة يمكنك من خلالها أن تقوم بتغيير وقت المغرب أو وقت الظهر بناء على التوقيت المعتمد لمدينتك.

    و الآن مع شرح تثبيت البرنامج بالصور





    الآن مع التحميل



    اتفضل حمل من هنا




      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 24, 2017 5:13 am